Elementor Extras

150 EGP

✅ اضافة Elementor Extras
✅ ترخيص GPL
✅ تحدثيات 180 يوم مجاني
✅ استخدام غير محدود

كود المنتجv 2.2.52

Elementor Extras هو مكون إضافي يوفر عناصر واجهة مستخدم وإضافات إضافية لمنشئ صفحات Elementor. على الرغم من أنه يعزز وظائف Elementor، إلا أنه لا يركز بشكل خاص على تكامل WooCommerce.

ومع ذلك، لا يزال بإمكانك استخدام المكون الاضافي جنبًا إلى جنب مع WooCommerce لإنشاء تصميمات وتخطيطات مخصصة لمتجرك عبر الإنترنت.

فيما يلي بعض النقاط الأساسية حول Elementor Extras وتوافقه مع WooCommerce :

  • مجموعة الأدوات والإضافات:

تقدم Elementor Extras مجموعة من الأدوات والإضافات التي يمكن استخدامها لتحسين موقع الويب الخاص بك الذي يعمل بنظام Elementor. تم تصميم هذه الأدوات والإضافات لتوفير وظائف وخيارات تصميم إضافية لصفحاتك.

  • التوافق مع WooCommerce:

على الرغم من أن الاضافة لا يحتوي على ميزات محددة متعلقة بـ WooCommerce، إلا أنه لا يزال بإمكانك استخدام عناصر واجهة المستخدم وملحقاته لإنشاء تصميمات مخصصة لصفحات منتج WooCommerce، وصفحات سلة التسوق، وصفحات الدفع. على سبيل المثال، يمكنك استخدام عناصر واجهة المستخدم الإضافية لإضافة عناصر مخصصة أو رسوم متحركة أو ميزات تفاعلية إلى صفحات WooCommerce الخاصة بك.

  • خيارات التخصيص:

باستخدام المكون الاضافي، يمكنك تخصيص مظهر وتخطيط صفحات WooCommerce الخاصة بك باستخدام واجهة السحب والإفلات الخاصة بـ Elementor. يتيح لك ذلك إنشاء صفحات منتجات فريدة وجذابة من الناحية المرئية، وصفحات الفئات، وصفحات أخرى متعلقة بـ WooCommerce.

  • التكامل مع Elementor Pro:

تعمل Elementor Extras بسلاسة مع Elementor Pro، وهو الإصدار المميز من Elementor. إذا قمت بتثبيت Elementor Pro، فيمكنك الاستفادة من ميزاته المتقدمة ودمجها مع الأدوات والإضافات التي يوفرها المكون الاضافي .

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

عرض المراجعات فقط في العربية (0

كن أول من يقيم “Elementor Extras”

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

عرض المراجعات فقط في العربية (0

كن أول من يقيم “Elementor Extras”