WP Review Pro

150 EGP

✅ اضافة WP Review Pro
✅ ترخيص GPL
✅ تحدثيات 180 يوم مجاني
✅ استخدام غير محدود

كود المنتج3.4.11

WP Review Pro هو مكون إضافي متميز لبرنامج WordPress والذي يقدم مجموعة واسعة من الميزات والوظائف لإنشاء المراجعات وإدارتها على موقع الويب الخاص بك.

فيما يلي بعض الميزات والوظائف الرئيسية لبرنامج WP Review Pro:

  • أنواع المراجعة:

يتيح لك WP Review إنشاء مراجعات باستخدام أنواع مختلفة من أنظمة التصنيف، بما في ذلك النجوم أو النسب المئوية أو الدوائر أو النقاط.

  • دعم المقتطفات الغنية:

يدعم البرنامج الإضافي المقتطفات الغنية، وهي معلومات إضافية يتم عرضها في نتائج محرك البحث، مثل التقييمات والصور. يمكن أن يساعد ذلك في تحسين مستوى رؤية موقع الويب الخاص بك ونسب النقر إلى الظهور.

  • قوالب التصميم المحددة مسبقًا:

يأتي WP Review مع 16 قالب تصميم محدد مسبقًا يمكنك الاختيار من بينها لتتناسب مع شكل ومظهر موقع الويب الخاص بك. كما يمكنك أيضًا تخصيص ألوان وأنماط أقسام المراجعة.

  • التكامل مع المنصات الأخرى:

يتيح لك البرنامج الإضافي دمج المراجعات من منصات مختلفة، مثل Facebook وYelp وGoogle Places، في منشورات WordPress الخاصة بك. يساعد هذا في دمج جميع مراجعاتك في مكان واحد ويوفر رؤية شاملة للمستخدمين.

  • مراجعات التعليقات:

يتيح WP Review للمستخدمين ترك تعليقاتهم وتقييماتهم في قسم التعليقات في منشوراتك. بالتالي تتيح لك هذه الميزة جمع التعليقات والتفاعل مع جمهورك.

  • جدول المقارنة:

إذا كنت تكتب مراجعات وتقارن بين المنتجات بشكل متكرر، فإن WP Review Pro يقدم ميزة جدول المقارنة. يقوم تلقائيًا بإنشاء جدول مقارنة استنادًا إلى معرفات المنشورات الخاصة بمراجعاتك السابقة، مما يوفر لك الوقت والجهد.

  • النافذة المنبثقة وشريط الإشعارات:

يشتمل البرنامج الإضافي على ميزة النافذة المنبثقة وشريط الإشعارات التي تتيح لك عرض الإعلانات أو العروض الترويجية. يمكنك تخصيص محتوى هذه العناصر ومظهرها عالميًا أو على أساس كل مشاركة.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

عرض المراجعات فقط في العربية (0

كن أول من يقيم “WP Review Pro”

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

عرض المراجعات فقط في العربية (0

كن أول من يقيم “WP Review Pro”