Zion Builder Pro

100 EGP

الأدوات سهلة الاستخدام المضمنة في Zion Page Builder تجعل إنشاء مواقع WordPress أسهل من أي وقت مضى.

تعلم المزيد عن zion buider .

كود المنتجv3.6.9

Zion Builder Pro هو مكون إضافي لإنشاء صفحات WordPress يوفر واجهة سحب وإفلات مرئية لإنشاء وتصميم تخطيطات مخصصة لموقع الويب الخاص بك على WordPress.

باستخدام Zion Builder Pro يمكنك إنشاء وتعديل صفحات ومنشورات موقع الويب الخاص بك. تتضمن بعض الميزات الرئيسية لبرنامج Zion Builder Pro ما يلي:

  • واجهة سحب وإسقاط بديهية:

يوفر واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك إضافة العناصر وإعادة ترتيبها وتخصيصها بسهولة على صفحاتك باستخدام أسلوب السحب والإفلات. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من العناصر المصممة مسبقًا أو إنشاء العناصر المخصصة الخاصة بك.

  • التصميم سريع الاستجابة:

تم تصميم أداة الإنشاء للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يبدو رائعًا ويعمل بشكل صحيح على الأجهزة وأحجام الشاشات المختلفة. لذلك يمكنك معاينة التخطيط وضبطه لطرق عرض سطح المكتب والجهاز اللوحي والجوال.

  • القوالب والكتل المصممة مسبقًا:

يوفر مجموعة من القوالب والكتل المصممة مسبقًا والتي يمكنك استخدامها كنقطة بداية لتصميماتك. كما تغطي هذه القوالب أنواعًا مختلفة من الصفحات ويمكن تخصيصها لتتناسب مع علامتك التجارية والمحتوى الخاص بك.

  • CSS وJavaScript مخصصان:

إذا كانت لديك معرفة بالبرمجة يتيح لك إضافة أنماط CSS مخصصة ورمز JavaScript لتخصيص مظهر موقع الويب الخاص بك ووظائفه بشكل أكبر.

  • تكامل WooCommerce:

يتكامل البرنامج الإضافي بسلاسة مع WooCommerce، البرنامج الإضافي الشهير للتجارة الإلكترونية في WordPress. يمكنك استخدام Zion Builder Pro لتصميم وتخصيص صفحات منتج WooCommerce، وصفحات الفئات، وعناصر التجارة الإلكترونية الأخرى.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Zion Builder Pro”

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Zion Builder Pro”