WooCommerce Smart Pack

150 EGP

WooCommerce Smart Pack هو إضافة تمكن الشركات من إضافة نظام محفظة، ومكافأة العملاء أو تعويضهم، وتقديم عدد غير محدود من منتجات بطاقات الهدايا على موقعهم الإلكتروني.

ماركةWooCommerce
كود المنتجv1.4.6

WooCommerce Smart Pack هو مكون WordPress الإضافي يمكن الشركات من إضافة نظام محفظة ومكافأة العملاء أو تعويضهم، وتقديم عدد غير محدود من منتجات بطاقات الهدايا على موقعهم الإلكتروني.

تعد محافظ WooCommerce، واسترداد أموال WooCommerce، ومكافآت WooCommerce، وملحقات بطاقات هدايا WooCommerce هي المجموعات الأربع التي تحتوي على هذه الإمكانات.

إلا أنه يمكنني تزويدك بنظرة عامة على الميزات الموجودة في هذه المكونات :

  • بطاقات الهدايا:

تتيح هذه الميزة للعملاء شراء بطاقات الهدايا وإرسالها للآخرين. يمكن للعملاء تخصيص قيمة بطاقة الهدايا وتصميمها ورسالتها. يمكن للمستلمين بعد ذلك استرداد مبلغ بطاقة الهدايا كطريقة دفع أثناء الخروج.

  • المحفظة:

تتيح ميزة المحفظة للعملاء إيداع الأموال في محفظتهم الرقمية الشخصية على موقع الويب الخاص بك. يمكنهم استخدام أرصدة المحفظة هذه لإجراء عمليات شراء داخل متجرك. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لتشجيع عمليات الشراء المتكررة وتوفير طريقة دفع مناسبة للعملاء.

  • المبالغ المستردة:

تعمل هذه الميزة على تبسيط عملية استرداد الأموال من خلال السماح للعملاء بطلب استرداد الأموال مباشرة من خلال حسابات المستخدمين الخاصة بهم. وقد يتضمن خيارات لاسترداد الأموال جزئيًا أو كاملاً، وحسابات استرداد الأموال التلقائية، وتتبع حالة استرداد الأموال.

  • المكافآت:

توفر ميزة المكافآت طريقة لتحفيز ولاء العملاء ومشاركتهم. يتضمن عادةً نظام النقاط، حيث يقوم العملاء بتجميع النقاط لإجراءات مختلفة مثل عمليات الشراء أو الإحالات أو المشاركة الاجتماعية. يمكن للعملاء بعد ذلك استبدال هذه النقاط للحصول على خصومات أو منتجات مجانية أو مكافآت أخرى.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “WooCommerce Smart Pack”

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “WooCommerce Smart Pack”