WooCommerce Points and Rewards

125 EGP

WooCommerce Points and Rewards يمكنك من مكافأة عملائك على المشتريات والإجراءات الأخرى بالنقاط التي يمكن استبدالها للحصول على خصومات.

مكافأة معاملات العملاء مع خصم النقاط القابلة للاسترداد!

ماركةWooCommerce
كود المنتجv 1.8.6
العلامات

WooCommerce Points and Rewards عبارة عن مكون إضافي يسمح لك بمكافأة عملائك على مشترياتهم وإجراءاتهم الأخرى بنقاط يمكن استبدالها للحصول على خصومات.

تم تصميم هذا البرنامج الإضافي لمساعدتك في إنشاء برنامج ولاء وتحفيز مشاركة العملاء في متجر WooCommerce الخاص بك.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية للمكون الإضافي WooCommerce Points and Rewards:

  • كسب النقاط:

يمكنك بسهولة تحديد عدد النقاط التي يجب على العملاء كسبها مقابل كل دولار ينفقونه. يمكن تخصيص معدل التحويل على مستوى المنتج أو الفئة أو المستوى العالمي.

  • استبدال النقاط:

يمكن للعملاء استبدال نقاطهم المكتسبة للحصول على خصومات على مشترياتهم. يمكنك ضبط معدل تحويل النقاط إلى خصومات، مثل 100 نقطة لخصم 1 دولار. يمكنك أيضًا التحكم في الحد الأقصى للخصم المتاح عند استبدال النقاط.

  • النقاط حسب المنتج أو الفئة:

لديك المرونة اللازمة لمنح النقاط بناءً على منتجات أو فئات محددة. يتيح لك ذلك تشجيع العملاء على شراء منتجات معينة أو التعامل مع فئات محددة.

  • إدارة رصيد النقاط:

يمكنك بسهولة تحديث رصيد النقاط للعميل من خلال صفحة الإدارة. يتم تسجيل أي تغييرات يتم إجراؤها على رصيد نقاط العميل وعرضها على صفحة “حسابي” الخاصة به.

  • التخصيص:

يسمح لك البرنامج الإضافي بتخصيص الرسائل المعروضة على صفحة المنتج وصفحة سلة التسوق/الخروج. يمكنك أيضًا تغيير المصطلحات المستخدمة للنقاط، مثل تسميتها “العملات المعدنية” أو “الرموز المميزة”.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “WooCommerce Points and Rewards”

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “WooCommerce Points and Rewards”