تخفيض!

WebinarPress Pro

السعر الأصلي هو: 200 EGP.السعر الحالي هو: 150 EGP.

تم تصميم WebinarPress Pro لمساعدة الشركات من جميع الأنواع والأحجام على جذب العملاء المحتملين وإشراك جمهورهم وتعزيز المبيعات من خلال الندوات عبر الإنترنت.

فهو يقدم مجموعة شاملة من الميزات وعمليات التكامل لجعل إدارة الندوات عبر الويب أسهل وأكثر فعالية.

كود المنتجv 2.27.2

WebinarPress Pro هو مكون إضافي قوي للندوات عبر الويب من WordPress يقدم مجموعة واسعة من الميزات لمساعدتك في استضافة ندوات عبر الإنترنت جذابة وناجحة.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لبرنامج WebinarPress Pro:

  • إعداد ندوات عبر الإنترنت بسهولة:

ببضع نقرات فقط، يمكنك إنشاء ندوات عبر الإنترنت وإطلاقها مباشرة من بيئة WordPress الخاصة بك.

  • ندوات الويب الآلية:

قم بالتسجيل المسبق لجلسات ندوتك عبر الويب وقم بجدولة عمليات إعادة التشغيل التلقائية، مما يسمح بتشغيل ندوتك عبر الويب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وإنشاء عملاء متوقعين حتى عندما لا تستضيف جلسة مباشرة بشكل نشط.

  • نماذج التسجيل القابلة للتخصيص:

قم بإنشاء نماذج تسجيل مُحسّنة للتحويل تلتقط معلومات الحضور ذات الصلة بإستراتيجيتك التسويقية. كذلك يمكنك إضافة حقول مخصصة لجمع البيانات الأكثر أهمية بالنسبة لك.

  • وظيفة الدردشة التفاعلية:

تفاعل مع جمهورك في الوقت الفعلي من خلال ميزة الدردشة المباشرة المدمجة بسلاسة. قم بتشجيع طرح الأسئلة ومعالجة المخاوف وبناء علاقات شخصية مع الحاضرين.

  • العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء على الشاشة:

قم بتوجيه الحاضرين إلى إجراء فوري من خلال إنشاء أزرار إجراءات وعروض ملفتة للنظر داخل واجهة الندوة عبر الويب الخاصة بك. بالتالي يقلل من نقاط الاحتكاك في عملية البيع ويولد المزيد من العملاء المحتملين المؤهلين.

  • الحد من الأماكن المتاحة:

قم بإنشاء شعور بالإلحاح والحصرية من خلال الحد من عدد الأماكن المتاحة للندوة التعليمية الخاصة بك. بما يؤدي هذا إلى تعزيز التسجيلات وإنشاء طلب أعلى على ندوتك عبر الإنترنت.

  • إشراك جمهورك في استطلاعات الرأي:

قم بإنشاء استطلاعات رأي تفاعلية لجمع أنواع مختلفة من البيانات من الحاضرين في ندوتك عبر الإنترنت. كذلك يمكنك استخدام أسئلة الاختيار من متعدد، والأسئلة المفتوحة، ومربعات الاختيار، والتواريخ، وNPS (صافي نقاط الترويج) لجمع رؤى قيمة.

  • شهادة الحضور:

عزز ندواتك عبر الإنترنت من خلال ميزة شهادة الحضور. بما في ذلك التعرف على التزام الحضور بسهولة من خلال الشهادات المصممة بشكل احترافي والمدمجة بسلاسة في عملية الندوة عبر الإنترنت.

  • تعيين العلامات للتكامل:

يتيح لك WebinarPress Pro إنشاء علامات في منصات القائمة البريدية الخاصة بك وتعيينها إلى البرنامج الإضافي للندوة عبر الويب. يتيح هذا التكامل إدارة سلسة ومؤتمتة للعلامات، مما يضمن بقاء قوائمك البريدية محدثة بأحدث بيانات الحضور في الندوة عبر الإنترنت.

  • التكامل مع أدوات التسويق:

يتكامل WebinarPress Pro مع منصات التسويق عبر البريد الإلكتروني وإدارة علاقات العملاء الشهيرة مثل ActiveCampaign وAweber وConvertKit وDrip وMailChimp والمزيد. لذلك يمكن ربط نماذج التسجيل في الندوات عبر الويب مباشرةً بأداة التسويق عبر البريد الإلكتروني التي تختارها وأتمتة حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك.

  • خيارات التخصيص المتقدمة:

قم بتخصيص شكل ومظهر ندواتك عبر الإنترنت لتتوافق مع علامتك التجارية. يمكنك ضبط الألوان والخطوط والأنماط وتخصيص نماذج التسجيل وقوالب البريد الإلكتروني لإنشاء عرض تقديمي متماسك واحترافي.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “WebinarPress Pro”

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “WebinarPress Pro”