تخفيض!

Ultimate Member MailChimp Addon

السعر الأصلي هو: 150 EGP.السعر الحالي هو: 100 EGP.

يدمج هذا الامتداد MailChimp مع Ultimate Member ويسمح للمستخدمين بالاشتراك في قوائمك البريدية عند التسجيل على موقعك.

كود المنتجv 2.4.7

Ultimate Member MailChimp Addon امتدادًا يسمح لك بدمج MailChimp مع المكون الإضافي Ultimate Member على موقع WordPress الخاص بك.

يوفر هذا الملحق تكاملًا سلسًا بين المنصتين، مما يتيح لك إضافة جهات اتصال تلقائيًا إلى جمهور MailChimp الخاص بك عندما يقوم المستخدمون بالتسجيل على موقع الويب الخاص بك.

فيما يلي بعض الميزات والفوائد الرئيسية لبرنامج Ultimate Member MailChimp Addon :

  • التسجيل السهل:

يتيح Ultimate Member للمستخدمين التسجيل بسهولة ويصبحوا أعضاء من الواجهة الأمامية لموقعك. لذلك باستخدام يمكنك MailChimp Addon، إضافة هؤلاء المستخدمين المسجلين تلقائيًا إلى جمهور MailChimp الخاص بك، مما يضمن إمكانية التواصل معهم بشكل فعال من خلال حملات البريد الإلكتروني.

  • نماذج تسجيل قابلة للتخصيص:

يمكنك إنشاء نماذج تسجيل متعددة لموقعك، لكل منها تصميم وحقول فريدة خاصة بها. تسمح لك هذه المرونة بجمع معلومات محددة من المستخدمين أثناء عملية التسجيل، والتي يمكن مزامنتها مع MailChimp للتسويق المستهدف عبر البريد الإلكتروني.

  • التسجيل على أساس الدور:

يسمح لك Ultimate Member بتعيين أدوار المستخدم في نماذج التسجيل. باستخدام MailChimp Addon، يمكنك تعيين أدوار مستخدم محددة تلقائيًا لجهات الاتصال المضافة إلى جمهور MailChimp الخاص بك.

تعتبر هذه الميزة مفيدة بشكل خاص إذا كان لديك أنواع مستخدمين مختلفة أو مستويات عضوية مختلفة على موقعك.

  • ملفات تعريف المستخدم:

يمكّنك Ultimate Member من إنشاء ملفات تعريف مستخدم جميلة وقابلة للتخصيص على موقع WordPress الخاص بك. كما يعمل MailChimp Addon على تحسين هذه الوظيفة من خلال السماح لك بمزامنة بيانات ملف تعريف المستخدم مع MailChimp.

وهذا يعني أنه يمكنك استخدام المعلومات التي تم جمعها في ملفات تعريف المستخدمين لتقسيم جمهور MailChimp الخاص بك وإرسال حملات بريد إلكتروني مستهدفة.

  • إدارة الحساب:

يوفر Ultimate Member للمستخدمين القدرة على إدارة حساباتهم الخاصة من الواجهة الأمامية لموقعك. يكمل MailChimp Addon هذه الميزة من خلال السماح للمستخدمين بالتحكم في تفضيلات البريد الإلكتروني وحالة الاشتراك مباشرة من إعدادات حساباتهم.

  • الخصوصية والأمان:

يقدم Ultimate Member إعدادات الخصوصية لملفات تعريف المستخدمين. يحترم برنامج MailChimp Addon هذه الإعدادات ويضمن أنه سيتم إضافة المستخدمين الذين وافقوا على تلقي رسائل البريد الإلكتروني فقط إلى جمهور MailChimp الخاص بك. يساعدك هذا على الالتزام بلوائح الخصوصية وبناء الثقة مع المستخدمين.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Ultimate Member MailChimp Addon”

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Ultimate Member MailChimp Addon”