Thrive Theme Builder

100 EGP

Thrive Theme Builder إنها أداة شاملة لتصميم وتخصيص سمات WordPress مما يتيح لك إنشاء مواقع ويب ذات مظهر احترافي دون أي معرفة بالبرمجة.

كود المنتجv 3.27

Thrive Theme Builder هو منشئ قوالب WordPress قوي يسمح لك بإنشاء وتخصيص سمات موقع الويب الخاص بك.

فيما يلي بعض ميزاته الرئيسية:

  • Visual Theme Builder:

يوفر Thrive Theme Builder واجهة سحب وإفلات تسمح لك بتصميم سمات موقع الويب الخاص بك بشكل مرئي. يمكنك بسهولة إنشاء وتخصيص الرؤوس والتذييلات والأشرطة الجانبية وتخطيطات الصفحات والمزيد باستخدام مجموعة واسعة من العناصر والقوالب المصممة مسبقًا.

  • قوالب السمات:

يقدم Thrive Theme Builder مكتبة من قوالب السمات المصممة بشكل احترافي والتي يمكنك استخدامها كنقطة بداية لموقع الويب الخاص بك. تغطي هذه القوالب مجموعة متنوعة من المجالات والصناعات، مما يجعل من السهل إنشاء سمة تناسب احتياجاتك.

  • الرؤوس والتذييلات القابلة للتخصيص:

باستخدام Thrive Theme Builder يمكنك بسهولة إنشاء وتخصيص الرؤوس والتذييلات لموقع الويب الخاص بك. بما في ذلك السيطرة الكاملة على التخطيط والألوان والخطوط وعناصر التصميم الأخرى.

  • المحتوى الديناميكي:

يتيح لك Thrive Theme Builder إنشاء مناطق محتوى ديناميكية يمكن تخصيصها لصفحات أو منشورات مختلفة على موقع الويب الخاص بك. وهذا يعني أنه يمكنك إنشاء تخطيطات وتصميمات مختلفة لصفحات أو فئات معينة، مما يمنحك المزيد من المرونة في كيفية عرض المحتوى الخاص بك.

  • العناصر التي تركز على التحويل:

يتضمن Thrive Builder مجموعة من العناصر التي تركز على التحويل والمصممة لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من أداء موقع الويب الخاص بك. تتضمن هذه العناصر نماذج الاشتراك القابلة للتخصيص، وأزرار الحث على اتخاذ إجراء، ومؤقتات العد التنازلي، والشهادات، والمزيد.

  • التصميم المستجيب للجوال:

يقوم Thrive Builder بإنشاء سمات مستجيبة للجوال بشكل افتراضي مما يضمن أن موقع الويب الخاص بك يبدو رائعًا على جميع الأجهزة بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يمكنك معاينة تخطيط الهاتف المحمول وتخصيصه لتحسين تجربة المستخدم على الشاشات الصغيرة.

  • تكامل WooCommerce:

إذا كنت تدير متجرًا عبر الإنترنت فإنه يتكامل بسلاسة مع WooCommerce مما يسمح لك بإنشاء صفحات منتجات مخصصة وصفحات فئات وعناصر التجارة الإلكترونية الأخرى.

  • تخطيطات المدونة القابلة للتخصيص:

يوفر Thrive Builder خيارات متنوعة لتخطيط المدونة، مما يسمح لك بعرض منشورات مدونتك بأنماط مختلفة. يمكنك الاختيار من بين تخطيطات الشبكة، وتخطيطات القائمة، وتخطيطات البناء، والمزيد، وتخصيص التصميم ليتناسب مع علامتك التجارية.

  • صديق لمحركات البحث (SEO):

تم تصميمه مع وضع تحسين محركات البحث (SEO) في الاعتبار، مما يضمن تحسين موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث.  فهو يوفر خيارات للعلامات الوصفية، وعلامات العناوين، وعناصر تحسين محركات البحث الأخرى، ويتكامل مع مكونات تحسين محركات البحث الشائعة.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Thrive Theme Builder”

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Thrive Theme Builder”