Themify Ultra theme

150 EGP

نقدم لك أقوى سمات WordPress وأكثرها مرونة والتي تم إنشاؤها بواسطة Themify مما يجعل من السهل إنشاء أي موقع بسرعة وبشكل جميل وسريع الاستجابة .

تحكم بشكل كامل في تصميم المظهر الخاص بك من الرأس إلى التذييل.

كود المنتجv 7.6.9

Themify Ultra هو موضوع WordPress شائع متعدد الأغراض مصمم لتوفير المرونة وخيارات التخصيص لإنشاء أنواع مختلفة من مواقع الويب دون الحاجة إلى معرفة البرمجة.

تشمل الميزات الرئيسية لبرنامج Themify Ultra ما يلي :

  • منشئ السحب والإفلات:

يأتي Themify Ultra مع Themify Builder، وهي أداة قوية لإنشاء صفحات السحب والإفلات. لذلك يسمح لك بإنشاء تخطيطات صفحة مخصصة ببساطة عن طريق سحب العناصر وإسقاطها على الصفحة.

  • العروض التوضيحية المصممة مسبقًا:

يقدم الموضوع مجموعة واسعة من العروض التوضيحية المصممة مسبقًا و بالتالي يمكنك استيرادها وتخصيصها لإعداد موقع الويب الخاص بك بسرعة. تغطي هذه العروض التوضيحية مختلف الصناعات وأنواع مواقع الويب، مثل الأعمال التجارية والمحفظة والمدونة والتجارة الإلكترونية والمزيد.

  • خيارات التخصيص:

يوفر Themify Ultra مجموعة شاملة من خيارات التخصيص، بما في ذلك أنماط الرؤوس المتعددة وخيارات التخطيط وأنظمة الألوان والخطوط والمزيد. يمكنك تخصيص مظهر موقع الويب الخاص بك ليتناسب مع علامتك التجارية وتفضيلات التصميم.

  • تكامل WooCommerce:

السمة متوافقة تمامًا مع مكون WooCommerce الإضافي، مما يسمح لك بإنشاء متجر احترافي عبر الإنترنت. و هكذا يمكنك تصميم صفحات متجرك وقوائم المنتجات وصفحات سلة التسوق لتتناسب مع التصميم العام لموقع الويب الخاص بك.

  • سريع الاستجابة وجاهز لشبكية العين:

تم تصميم Themify Ultra ليكون سريع الاستجابة، مما يضمن أن موقع الويب الخاص بك يبدو رائعًا على جميع الأجهزة وأحجام الشاشات. كما أنه يدعم شاشات Retina عالية الدقة، مما يوفر صورًا واضحة وحادة.

  • صديق تحسين محركات البحث (SEO) :

يتبع الموضوع أفضل الممارسات لتحسين محركات البحث (SEO)، مما يضمن أن موقع الويب الخاص بك لديه أساس متين للتصنيف الجيد في محركات البحث.

  • عمليات تكامل الطرف الثالث:

Themify Ultra متوافق مع المكونات الإضافية الشائعة، مثل Yoast SEO، وWPML لمواقع الويب متعددة اللغات، ونموذج الاتصال 7، والمزيد. بما في ذلك توسيع وظائف موقع الويب الخاص بك باستخدام مكونات إضافية إضافية.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Themify Ultra theme”

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Themify Ultra theme”