SLICK MENU Pro

100 EGP

إضافة SLICK MENU Pro هو برنامج يستخدم لإنشاء قوائم طعام احترافية وجذابة للمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية الأخرى.

كود المنتجv 1.5.4

SLICK MENU Pro هو مكون إضافي لبرنامج WordPress يعمل على تحسين وظيفة قائمة التنقل لموقع الويب الخاص بك من خلال خيارات قائمة أنيقة وقابلة للتخصيص.

يتيح لك إنشاء وتخصيص قوائم سريعة الاستجابة ومتوافقة مع الأجهزة المحمولة مع مجموعة متنوعة من خيارات التصميم والميزات.

تتضمن الميزات الرئيسية للمكون الإضافي SLICK MENU Pro ما يلي:

  • تصميمات القائمة الأنيقة:

يقدم البرنامج المساعد مجموعة من قوالب وأنماط القائمة المصممة مسبقًا للاختيار من بينها. يمكنك تخصيص الألوان والخطوط والأيقونات والرسوم المتحركة لإنشاء قائمة تتوافق مع تصميم موقع الويب الخاص بك وعلامتك التجارية.

  • دعم القائمة الضخمة:

يدعم Slick Menu Pro القوائم الضخمة، والتي تتيح لك عرض أعمدة متعددة من المحتوى داخل القائمة المنسدلة. يعد هذا مفيدًا لعرض عدد كبير من عناصر القائمة أو الصور أو المعلومات الإضافية.

  • تخطيطات القائمة الرأسية والأفقية:

يمكنك الاختيار بين تخطيطات القائمة الرأسية والأفقية، اعتمادًا على تصميم موقع الويب الخاص بك ومتطلبات التنقل. تتيح لك هذه المرونة إنشاء قوائم تناسب احتياجاتك الخاصة بشكل أفضل.

  • متوافق مع الهاتف المحمول وسريع الاستجابة:

يضمن Slick Menu Pro أن قوائمك متوافقة مع الهاتف المحمول وسريعة الاستجابة. وبالتالي تتكيف وتُعرض بشكل صحيح على أحجام الشاشات المختلفة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، مما يوفر تجربة مستخدم سلسة عبر الأجهزة.

  • خيارات التخصيص:

يوفر البرنامج المساعد خيارات تخصيص واسعة النطاق، كما يسمح لك بتعديل ألوان القائمة والخطوط والأيقونات والمسافات والمزيد. يمكنك أيضًا إضافة CSS مخصص لتخصيص مظهر قوائمك بشكل أكبر.

  • مكتبة الأيقونات:

يقدم مكتبة أيقونات تضم مجموعة واسعة من الرموز للاختيار من بينها. لذلك يمكنك استخدام هذه الرموز لتحسين العرض المرئي لعناصر القائمة الخاصة بك.

  • التكامل والتوافق:

يتكامل البرنامج الإضافي مع منشئي الصفحات المشهورين مثل Elementor وVisual Composer، و هكذا يجعل من السهل دمج قوائمك المخصصة في صفحات موقع الويب الخاص بك. وهو متوافق أيضًا مع سمات WordPress المختلفة ويعمل بشكل جيد مع مكونات WordPress الإضافية المختلفة.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “SLICK MENU Pro”

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “SLICK MENU Pro”