Shopkeeper Theme

100,00 EGP

Shopkeeper هو قالب تجارة إلكترونية شائع مصمم خصيصًا لـ WooCommerce وهو مكون إضافي للتجارة الإلكترونية يستخدم على نطاق واسع في WordPress.

فهو موضوعًا متعدد الأغراض يسمح لك بإنشاء مواقع ويب لمجموعة واسعة من الصناعات و المتاجر عبر الإنترنت.

SKUv 3.9

يعد Shopkeeper أحد سمات WordPress الشهيرة المصممة خصيصًا لإنشاء مواقع التجارة الإلكترونية.

فهو يوفر مجموعة من الميزات وخيارات التخصيص لمساعدتك في إنشاء متجر إلكتروني احترافي وعملي.

تشمل الميزات الرئيسية لموضوع Shopkeeper  ما يلي:

  • تكامل WooCommerce:

تم تصميم Shopkeeper للتكامل بسلاسة مع WooCommerce، البرنامج المساعد للتجارة الإلكترونية الأكثر شيوعًا لـ WordPress. فهو يوفر أساسًا متينًا لإعداد متجرك عبر الإنترنت وإدارته، بما في ذلك قوائم المنتجات ووظائف عربة التسوق وبوابات الدفع وإدارة الطلبات.

  • خيارات التخصيص:

يوفر الموضوع خيارات تخصيص واسعة النطاق، مما يسمح لك بتخصيص مظهر متجرك عبر الإنترنت ليتناسب مع علامتك التجارية. يمكنك الاختيار من بين العديد من التخطيطات المصممة مسبقًا، وتخصيص الألوان والخطوط والتخطيطات، واستخدام WordPress Customizer لإجراء تغييرات في الوقت الفعلي.

  • عروض المنتجات:

يوفر صاحب المتجر خيارات متنوعة لعرض منتجاتك. و بالتالي يمكنك إنشاء معارض منتجات، واستخدام تخطيطات مختلفة لصفحات المنتج، وعرض تنوعات المنتج، وتمكين وظيفة تكبير/تصغير المنتج. يدعم الموضوع أيضًا مقاطع فيديو المنتج لتقديم عروض تقديمية محسنة للمنتج.

  • تخطيطات المتجر:

يقدم Shopkeeper تخطيطات متعددة لصفحات المتجر، بما في ذلك طرق عرض الشبكة والقائمة. يمكنك اختيار التصميم الذي يناسب منتجاتك وخيارات العرض الخاصة بك. يوفر السمة أيضًا خيارات لعرض عوامل تصفية المنتج وخيارات الفرز وترقيم الصفحات.

  • قدرات التدوين:

بالإضافة إلى ميزات التجارة الإلكترونية، يتضمن Shopkeeper إمكانات تدوين قوية. لذلك يمكنك إنشاء مدونة وإدارتها داخل متجرك الإلكتروني، مما يسمح لك بمشاركة الأخبار والتحديثات والمحتوى المفيد مع جمهورك.

  • توافق منشئ الصفحات:

يتوافق Shopkeeper مع منشئي الصفحات المشهورين مثل Elementor وWPBakery Page Builder. كما يتيح لك هذا التكامل إنشاء تخطيطات صفحة مخصصة وعناصر تصميم باستخدام واجهة السحب والإفلات دون الحاجة إلى البرمجة.

  • مستجيب للجوال:

تم تصميم الموضوع ليكون مستجيبًا للجوال،بما يضمن أن متجرك عبر الإنترنت يبدو ويعمل بشكل جيد على مختلف الأجهزة وأحجام الشاشات. يعد هذا أمرًا بالغ الأهمية لتوفير تجربة مستخدم سلسة وزيادة إمكانات المبيعات إلى الحد الأقصى.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Shopkeeper Theme”

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Shopkeeper Theme”