تخفيض!

Salient

السعر الأصلي هو: 200 EGP.السعر الحالي هو: 150 EGP.

Salient هو قالب WordPress متعدد الاستخدامات وغني بالميزات ويمكن استخدامه لإنشاء مجموعة واسعة من مواقع الويب، بما في ذلك مواقع الأعمال والمحافظ والمدونات ومتاجر التجارة الإلكترونية.

كود المنتجv 16.3.1

Salient عبارة عن سمة سريعة الاستجابة ومتعددة الأغراض توفر نطاقًا واسعًا من الميزات وخيارات التخصيص. إنه مصمم لمساعدة المستخدمين على إنشاء مواقع ويب مذهلة وعملية لأغراض مختلفة.

فيما يلي بعض النقاط الأساسية حول السمة :

  • مواقع مسبقة الصنع عالية الجودة:

توفر Salient مجموعة مختارة من المواقع أو العروض التوضيحية عالية الجودة المعدة مسبقًا والتي تغطي مختلف الصناعات والتخصصات. تم تصميم هذه العروض التوضيحية مع الاهتمام بالتفاصيل لذلك يمكنك استيرادها بسهولة بنقرة واحدة فقط .

  • التصميم والأسلوب:

يقدم المظهر البارز تصميمًا عصريًا واحترافيًا بأساليب راقية. كما أنه تم تحديثه بشكل مستمر لمدة سبع سنوات لتعزيز جمالياته واستجابته.

  • قائمة الميزات الشاملة:

يأتي Salient مع مجموعة واسعة من الميزات التي تجعله موضوعًا متعدد الاستخدامات لأي نوع من مواقع الويب :

تتضمن بعض الميزات البارزة منشئ الصفحات الأمامية والخلفية، والعروض التوضيحية المتعددة المتاحة، وفواصل الأشكال، والصور المتتالية، وانتقالات الصفحة، وحزم الأيقونات المتعددة، واختلاف المنظر متعدد الطبقات القائم على الماوس، ومعارض صور البناء، والقائمة الضخمة، وصفوف ملء الشاشة، ورسوم متحركة عالية الأداء، وطباعة متقدمة، وأنماط مدونات متعددة، وتخطيطات منشورات فردية متعددة، ومحفظة قابلة للتخصيص، وخيار تمرير لا نهائي، ومولد الرموز القصيرة، وبحث AJAX، وخيارات سمات شاملة، وخيارات ألوان غير محدودة، وصناديق مبسطة قوية، وتحسين محركات البحث، والترجمة- جاهزة والمزيد.

  • الأداء وتحسين محركات البحث:

تم تحسين المظهر البارز للأداء ويقدم درجات أداء عالية السرعة وممتازة. وقد تم تصميمه أيضًا ليكون صديقًا لتحسين محركات البحث، مع بنية عناوين مناسبة، والتوافق مع المتصفحات الشائعة، والتوافق مع الأجهزة المحمولة، والالتزام بمعايير الترميز.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Salient”

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Salient”