MasterStudy LMS PRO

200 EGP

MasterStudy LMS PRO أفضل مكون إضافي لإنشاء موقع WordPress الخاص بك وتخصيصه وإدارته للتعليم عبر الإنترنت أمرًا سهلاً وخاليًا من المتاعب.

بفضل أداة إدارة الدروس المرنة وسهلة الاستخدام يمكنك إنشاء فصول دراسية جذابة باستخدام مقاطع الفيديو والرسوم البيانية والصور والشرائح وأي أصول أخرى.

كود المنتجv 4.4.23
العلامات

MasterStudy LMS PRO هو مكون إضافي لبرنامج WordPress مصمم لإنشاء منصات التعلم عبر الإنترنت وإدارتها.

إنه مكون إضافي لنظام إدارة التعلم (LMS) غني بالميزات يوفر أدوات ووظائف لإنشاء الدورات التدريبية عبر الإنترنت وبيعها وإدارة الطلاب وتتبع تقدمهم والمزيد.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية للمكون الإضافي MasterStudy LMS PRO WordPress :

  • إدارة الدورة التدريبية:

يمكنك إنشاء الدورات التدريبية وإدارتها باستخدام عناصر الوسائط المتعددة المتنوعة مثل مقاطع الفيديو والصور وعروض الشرائح والموارد القابلة للتنزيل. يدعم البرنامج المساعد الدورات المجانية والمدفوعة.

  • تسجيل المستخدم وملفات التعريف:

يتيح البرنامج الإضافي للمستخدمين التسجيل وإنشاء ملفات تعريف على منصة التعلم الخاصة بك. يمكن للطلاب الوصول إلى مواد الدورة التدريبية الخاصة بهم وتتبع تقدمهم والحصول على الشهادات عند الانتهاء.

  • الاختبارات والتقييمات:

يمكّنك MasterStudy LMS PRO من إنشاء اختبارات وتقييمات لتقييم معرفة الطلاب وتقدمهم. يمكنك تعيين أنواع مختلفة من الأسئلة، وتعيين الدرجات، وتقديم الملاحظات.

  • مراجعات وتقييمات الدورة:

يمكن للطلاب ترك مراجعات وتقييمات للدورات التي درسوها، بالتالي يساعد على بناء المصداقية وجذب متعلمين جدد.

  • إعلانات الدورة والرسائل:

يمكنك التواصل مع طلابك عن طريق إرسال الإعلانات والرسائل داخل المنصة. تسهل هذه الميزة التفاعل بين المعلم والطالب وتعزز تجربة التعلم.

  • المتطلبات الأساسية للدورة التدريبية والمحتوى بالتنقيط:

يمكنك تعيين المتطلبات الأساسية للدورات التدريبية، مما يضمن إكمال الطلاب لدورات أو وحدات معينة قبل الوصول إلى المحتوى المتقدم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إصدار محتوى الدورة التدريبية تدريجيًا باستخدام ميزة المحتوى بالتنقيط.

  • تكامل WooCommerce:

يتكامل MasterStudy LMS PRO بسلاسة مع WooCommerce، كما يسمح لك ببيع الدورات التدريبية وقبول المدفوعات من خلال بوابات الدفع المختلفة.

  • التقارير والتحليلات:

يوفر البرنامج المساعد تقارير وتحليلات مفصلة حول تسجيل الطلاب، ومعدلات إكمال الدورة، ونتائج الاختبارات، وغيرها من المقاييس المهمة. كما تساعدك هذه الرؤى على مراقبة أداء منصة التعلم عبر الإنترنت الخاصة بك.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “MasterStudy LMS PRO”

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “MasterStudy LMS PRO”