تخفيض!

Jobhunt – Job Board theme

السعر الأصلي هو: 200 EGP.السعر الحالي هو: 150 EGP.

يدعم Jobhunt حزمة الوظائف الإضافية الأساسية لبرنامج WP Job Manager، والتي تتضمن ميزات تشمل مدير السيرة الذاتية وإشعارات الوظائف والتكامل الفعلي وعلامات الوظائف والقوائم المدفوعة وتطبيقات الوظائف وما إلى ذلك.

كود المنتجv 2.0.2

Jobhunt عبارة عن سمة WordPress مميزة للوحة الوظائف مصممة خصيصًا لـ WP Job Manager، وهو مكون إضافي مشهور للوحة الوظائف لـ WordPress.

فهو يقدم مجموعة من الميزات لتبسيط عملية البحث عن وظيفة للمرشحين ونشر الوظائف الشاغرة بشكل فعال لأصحاب العمل.

فيما يلي بعض الميزات والتفاصيل الرئيسية حول Jobhunt:

  • مصمم خصيصًا لـ WP Job Manager:

تم تصميم Jobhunt للعمل بسلاسة مع WP Job Manager، وهو مكون إضافي خفيف الوزن ومفتوح المصدر للوحة الوظائف لـ WordPress. يضمن هذا أن الموضوع يركز على المظهر المرئي لموقع الويب بينما يتعامل المكون الإضافي مع وظيفة لوحة الوظائف.

  • سهل الاستخدام وسريع:

تم تصميم Jobhunt ليكون سهل الاستخدام وسريعًا. باستخدام المكونات الإضافية المناسبة للتخزين المؤقت وCDN وإعداد الخادم،بما في ذلك يمكنك تحقيق أوقات تحميل سريعة لموقعك على الويب.

  • فصل الاهتمامات:

تتبع Jobhunt مبدأ فصل الاهتمامات، مما يعني أن الموضوع لا يتضمن ميزات خارجة عن نطاقه. كما يسمح لك هذا بتوسيع وظائف موقع الويب الخاص بك باستخدام العديد من المكونات الإضافية التابعة لجهات خارجية.

  • صفحات رئيسية وكتل متعددة:

تقدم Jobhunt خمسة تخطيطات مختلفة للصفحة الرئيسية وأكثر من 15 كتلة يمكنك مزجها ومطابقتها باستخدام أداة إنشاء الصفحات King Composer لإنشاء صفحة رئيسية فريدة لموقعك على الويب.

  • خيارات الرأس والتذييل:

يوفر السمة خمسة أنماط مختلفة للرأس وخمسة أنماط مختلفة للتذييل. تم إنشاء منطقة الرأس باستخدام الإجراءات، وتم تخصيص منطقة التذييل، مما يمنحك المرونة في تخصيص هذه الأقسام.

  • قائمة الوظائف وأنماط صفحة الوظيفة الواحدة:

تقدم Jobhunt ثلاثة أنماط مختلفة لقائمة الوظائف (الحديثة والشبكة والكلاسيكية) وثلاثة أنماط مختلفة لصفحة وظيفة واحدة. كما يمكنك اختيار النمط الذي يناسب تفضيلات تصميم موقع الويب الخاص بك.

  • خيارات التصفية والفرز المتقدمة:

يوفر Jobhunt خيارات تصفية وفرز متقدمة لقوائم الوظائف، وقوائم أصحاب العمل، وقوائم السيرة الذاتية من خلال الأدوات. بما يتيح لك هذا توسيع خيارات التصفية لهذه القوائم.

  • أصحاب العمل والمرشحون:

يتيح لك إدراج أصحاب العمل الذين ينشرون وظائفهم في صفحة قائمة أصحاب العمل الخاصة بهم وصفحة صاحب العمل الفردية. كما أنه يدعم إدراج المرشحين في أنماط مختلفة ويوفر صفحة لوحة معلومات المرشح.

  • التوافق مع حزمة الوظائف الإضافية الأساسية لـ WP Job Manager:

Jobhunt متوافق مع حزمة الوظائف الإضافية الأساسية لـ WP Job Manager، والتي تتضمن ميزات مثل مدير السيرة الذاتية، وتنبيهات الوظائف، والتكامل الفعلي، وعلامات الوظائف، والقوائم المدفوعة، وتطبيقات الوظائف.

  • التثبيت التجريبي بنقرة واحدة:

يوفر Jobhunt ميزة التثبيت التجريبي بنقرة واحدة، لذلك يعد من السهل إعداد موقع الويب الخاص بك باستخدام المحتوى التجريبي المقدم.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Jobhunt – Job Board theme”

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Jobhunt – Job Board theme”