Formidable Forms Pro – Addons

150 EGP

Formidable Forms يقوم بإنشاء نماذج تفاعل سهلة مع تحميلات الملفات أو المنطق الشرطي والحسابات أو النماذج المعقدة متعددة الصفحات.

ثم تظهر طرق العرض والرسوم البيانية البيانات التي تم جمعها.

كود المنتجv 6.11.1
العلامات

Formidable Forms عبارة عن مكون إضافي غني بالميزات لإنشاء النماذج في WordPress يقدم حلاً شاملاً لإنشاء النماذج وإدارتها على موقع الويب الخاص بك.

فهو يوفر نطاقًا واسعًا من الميزات المتقدمة وخيارات التخصيص لمساعدتك في إنشاء نماذج قوية وديناميكية.

فيما يلي بعض الميزات الأساسية التي تجعل من Formidable Forms خيارًا شائعًا:

  • منشئ نماذج السحب والإفلات:

يأتي Formidable Forms مع أداة إنشاء نماذج السحب والإفلات البديهية التي تسمح لك بإنشاء النماذج بسرعة وسهولة. يمكنك إضافة حقول النموذج وإعادة ترتيبها وتخصيص إعداداتها دون أي معرفة بالبرمجة.

  • حقول النماذج المتقدمة:

يقدم البرنامج الإضافي مجموعة متنوعة من حقول النماذج، بما في ذلك حقول النص ومربعات الاختيار وأزرار الاختيار والقوائم المنسدلة وتحميل الملفات والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر حقولًا متقدمة مثل حقول العناوين ومنتقيات التاريخ والحسابات وحتى الحقول الديناميكية لإنشاء عناصر النموذج الديناميكي.

  • قوالب النماذج:

يقدم البرنامج الإضافي مجموعة واسعة من قوالب النماذج المصممة مسبقًا والتي يمكنك تخصيصها واستخدامها كنقطة بداية لنماذجك. توفر هذه الميزة الوقت وتوفر تصميمًا ذو مظهر احترافي.

  • تصميم النموذج وتخطيطه:

يوفر Formidable Forms خيارات تخصيص واسعة النطاق لتصميم النموذج وتخطيطه. يمكنك بسهولة تخصيص مظهر النماذج الخاصة بك باستخدام خيارات التصميم المضمنة أو عن طريق تطبيق CSS مخصص.

  • وظائف متقدمة مع الوظائف الإضافية:

تقدم الاضافة مجموعة من الوظائف الإضافية التي تعمل على توسيع وظائفه. كما تسمح لك هذه الوظائف الإضافية بالتكامل مع منصات مثل PayPal وStripe وMailchimp وتمكين الميزات المتقدمة مثل تسجيل المستخدم والنشر الأمامي والحسابات.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Formidable Forms Pro – Addons”

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Formidable Forms Pro – Addons”