Dynamic Content for Elementor

150 EGP

Dynamic Content for Elementor يعزز قدرة موقع الويب الخاص بك باستخدام عناصر واجهة مستخدم إضافية مما يؤدي إلى توسيع قدرة Elementor عناصر واجهة مستخدم جديدة ومبتكرة مع وظيفة إنشاء صفحات الويب بمواد رائعة كل واحدة منها.

ماركةُelementor
كود المنتجv 3.0.10

Dynamic Content for Elementor هو مكون إضافي لـ WordPress يعمل على تحسين وظائف أداة إنشاء صفحات Elementor عن طريق إضافة ميزات المحتوى الديناميكي.

يسمح لك بإنشاء مواقع ويب ديناميكية وشخصية من خلال عرض المحتوى الذي يتم سحبه تلقائيًا من مصادر مختلفة.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية للمحتوى الديناميكي للمكون الإضافي Elementor :

  • الحقول الديناميكية:

يوفر البرنامج المساعد مجموعة من الحقول الديناميكية التي يمكنك إدراجها في قوالب وصفحات Elementor الخاصة بك. يمكن لهذه الحقول الديناميكية عرض المحتوى من مصادر مختلفة، مثل المنشورات والصفحات وأنواع المنشورات المخصصة والتصنيفات وبيانات المستخدم والمزيد. على سبيل المثال، يمكنك عرض العنوان أو المحتوى أو الصورة المميزة أو أي حقل آخر لمنشور معين بشكل ديناميكي.

  • تكامل الحقول المخصصة:

يتكامل المحتوى الديناميكي لـ Elementor بسلاسة مع المكونات الإضافية للحقول المخصصة الشائعة مثل الحقول المخصصة المتقدمة (ACF) والبودات. يتيح لك هذا التكامل سحب البيانات من الحقول المخصصة وعرضها ديناميكيًا في تصميمات Elementor الخاصة بك.

  • العرض المشروط:

يمكّنك البرنامج الإضافي من ضبط شروط عرض محتوى محدد بناءً على معلمات مختلفة. يمكنك تحديد القواعد والمنطق لإظهار المحتوى أو إخفائه ديناميكيًا استنادًا إلى عوامل مثل أدوار المستخدم والتواريخ وأنواع الصفحات واللغات والمزيد. هذه الميزة مفيدة لإنشاء تجارب مخصصة ومحتوى مستهدف.

  • الرؤية الديناميكية:

باستخدام المحتوى الديناميكي لـ Elementor، يمكنك التحكم في رؤية الأقسام أو الأعمدة أو عناصر واجهة المستخدم بناءً على الشروط الديناميكية. وهذا يعني أنه يمكنك إظهار أو إخفاء عناصر محددة ديناميكيًا، اعتمادًا على المستخدم أو الجهاز أو أي شرط آخر تحدده.

  • تكامل بيانات المستخدم:

يتيح لك البرنامج المساعد الوصول إلى البيانات الخاصة بالمستخدم وعرضها ديناميكيًا. يمكنك تخصيص المحتوى الخاص بك بناءً على اسم المستخدم أو بريده الإلكتروني أو دوره أو أي بيانات تعريف مستخدم أخرى. تعد هذه الميزة مفيدة بشكل خاص لإنشاء مواقع العضوية أو لوحات المعلومات المخصصة أو المحتوى الخاص بالمستخدم.

  • تكامل الجهات الخارجية:

يدعم المحتوى الديناميكي لـ Elementor التكامل مع المكونات الإضافية والخدمات الشائعة التابعة لجهات خارجية. يمكنه العمل مع WooCommerce لعرض معلومات المنتج الديناميكية، مع نموذج الاتصال 7 لملء حقول النموذج ديناميكيًا مسبقًا، ومع المكونات الإضافية الأخرى لتوسيع إمكانات المحتوى الديناميكي.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Dynamic Content for Elementor”

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Dynamic Content for Elementor”