Breakdance Builder

150 EGP

Breakdance هو منشئ صفحات WordPress مع واجهة سحب وإفلات سهلة الاستخدام تجعل من السهل إنشاء صفحات باستخدام التحرير الكامل للموقع.

كود المنتجv2.0.0

Breakdance هو منشئ صفحات WordPress الذي يوفر واجهة سحب وإفلات سهلة الاستخدام، مما يجعل من السهل على أي شخص إنشاء موقع ويب مذهل دون الحاجة إلى مهارات تصميم الويب المتخصصة.

فهو يوفر مجموعة من القوالب والميزات القابلة للتخصيص لمساعدة المستخدمين على إنشاء مواقع ويب فريدة وجذابة تلبي احتياجاتهم وأسلوبهم الخاص.

الميزات الرئيسية لمنشئ موقع Breakdance :

  • عناصر متجر WooCommerce:

يدعم Breakdance العناصر الأساسية لمتاجر WooCommerce، كما يسمح للمستخدمين بتخصيص كل جزء من متجرهم بسهولة.

  • أكثر من 100 عنصر مميز:

تقدم Breakdance مجموعة واسعة من العناصر المتميزة، بما في ذلك العناصر الأساسية والكتل والموقع والمتقدمة والديناميكية والنماذج وWooCommerce.

  • التحرير الكامل للموقع:

باستخدام Breakdance يمكن للمستخدمين تصميم كل جزء من موقع الويب الخاص بهم بشكل مرئي، بما في ذلك الرؤوس والتذييلات والقوالب ومنشورات المدونة والأرشيفات ونتائج البحث ومنتجات WooCommerce وصفحات المتجر و404 صفحة وأنواع المنشورات المخصصة.

  • منشئ النماذج:

يتضمن منشئ النماذج الذي يسمح للمستخدمين بإنشاء أنواع مختلفة من النماذج، مثل نماذج الاتصال، ونماذج تسجيل الدخول والتسجيل، ونماذج الخروج.

  • منشئ الرؤوس والقائمة:

يمكن للمستخدمين إنشاء رؤوس وقوائم سريعة الاستجابة، بما في ذلك القوائم البسيطة والمنسدلة والضخمة، لتحسين التنقل على مواقع الويب الخاصة بهم.

  • الأنماط العالمية:

يقدم أنماطًا عالمية مدمجة، مما يسمح للمستخدمين بتطبيق إعدادات وعناصر تصميم متسقة عبر صفحات أو أقسام متعددة من موقع الويب الخاص بهم.

  • الأداء وتحسين محركات البحث:

تم تصميم Breakdance لتحسين الأداء وتحسين محركات البحث، مع ميزات مثل التخزين المؤقت لـ CSS الثابت، وتحسين الصور، والتوافق مع شبكات توصيل المحتوى (CDNs).

  • مكتبة التصميم:

توفر مكتبة تصميم تحتوي على قوالب مصممة بشكل احترافي وسريعة الاستجابة كما يمكن للمستخدمين تخصيصها باستخدام منشئ التصميم.

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Breakdance Builder”

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Breakdance Builder”