Blocksy Companion (Premium)

( 1 رأي العميل ) (لا توجد أي مراجعات)

150 EGP

يوفر المكونات المتقدمة التي يمكن استخدامها في بناء صفحاتك بشكل سهل وسريع. تضم هذه المكونات مجموعة متنوعة من العناصر مثل البطاقات، والشرائح، وأزرار العمليات، وعروض الشرائح، وغيرها الكثير. تمنحك هذه المكونات مرونة أكبر في تخصيص تصميم موقعك وإضافة وظائف متقدمة.

كود المنتجV 2.0.58

Blocksy Companion عبارة عن سمة WordPress خفيفة الوزن وسريعة وقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ومصممة للعمل بسلاسة.

يعمل المكون الإضافي Blocksy Companion على تحسين وظائف سمة Blocksy عن طريق إضافة ميزات وخيارات وإعدادات تخصيص إضافية.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية للمكون الإضافي المميز Blocksy Companion:

  • منشئ الرؤوس المتقدم:

يوفر البرنامج الإضافي أداة إنشاء رؤوس قوية تسمح لك بإنشاء رؤوس مخصصة بتخطيطات وعناصر وأنماط مختلفة. يمكنك الاختيار من بين أنواع الرؤوس المختلفة، بما في ذلك الرؤوس اللاصقة والرؤوس الشفافة والمزيد.

  • منشئ التذييل:

باستخدام Blocksy Companion، يمكنك أيضًا إنشاء تذييلات مخصصة باستخدام واجهة السحب والإفلات. فهو يوفر تخطيطات تذييل متعددة ويتيح لك إضافة عناصر واجهة المستخدم والأعمدة والقوائم وعناصر أخرى لإنشاء تصميم تذييل فريد.

  • تكامل WooCommerce:

يوفر Blocksy Companion ميزات وإعدادات محسنة خصيصًا لـ WooCommerce، وهو مكون WordPress الإضافي الشهير لإنشاء متاجر عبر الإنترنت. كذلك يسمح لك بتخصيص مظهر متجر WooCommerce وصفحات المنتج وعربة التسوق وصفحات الدفع.

  • خيارات التخطيط الإضافية:

يوفر البرنامج الإضافي المزيد من خيارات التخطيط لموقع الويب الخاص بك، بما في ذلك القدرة على إنشاء أشرطة جانبية مخصصة، والتحكم في عرض منطقة المحتوى الخاصة بك، وضبط التباعد والحشو.

  • خيارات التخصيص:

يقوم Blocksy بتوسيع خيارات التخصيص المتاحة في سمة Blocksy، مما يسمح لك بتعديل جوانب مختلفة من مظهر موقع الويب الخاص بك. يمكنك تخصيص الألوان والأزرار والخلفيات والمسافات والمزيد، لذلك يمنحك مرونة أكبر في إنشاء تصميم فريد.

لا توجد مراجعات لـ Blocksy Companion (Premium)

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Blocksy Companion (Premium)”

لا توجد مراجعات لـ Blocksy Companion (Premium)

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Blocksy Companion (Premium)”